ثقافية

قيثارة للإنتاج الفني تعتذر عن الإشراف على خيمة "بقعة ضوء" بمهرجان القطيف

 

اعتذرت مؤسسة قيثارة للإنتاج الفني عن الإشراف على خيمة "بقعة ضوء" بمهرجان القطيف السادس والتي كانت تحتوي على عروض للأفلام وندوات متنوعة، ويعود الـ سبب  إلى اختلال الاتفاق المبدئي الذي  اتفقت به قيثارة مع إدارة المهرجان على أن يكون الدخول مجانا.

 

وذكر  مدير قيثارة السيد فاضل الشعلة على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن إدارة المهرجان أخبرتهم  مؤخرا بأن أمانة المنظقة الشرقية ألزمتهم باعتماد تذاكر للدخول وهذا ما لم توافق عليه قيثارة.

 

وأعلنت قيثارة عن نشر أفلامها (صفيح، ثلاثون يوما، واحد ديسمبر) وبالنسخة الكاملة على اليوتيوب قريبا.

 

وعلق الإعلامي محمد الحمادي متسائلا : لماذا الفعاليات في الصالة الخضراء والمجمعات التجارية في الدمام والخبر والقطيف والخفجي وهي كذلك تحت إشراف الأمانة ( مجااااناً ) .

وأضاف الحمادي حضرت فعاليات الصالة الخضراء على مدى يومين كل شيء مجاني لأن المهرجان مرصود له ميزانية من الأمانة كحال بقية الأمانات في مناطق المملكة.

 

ولاقى رفض قيثارة للإشراف على خيمة "بقعة ضوء" ترحيب من عامة الناس ،فيما طالب آخرون مصارحة إدارة المهرجان للناس بأن المهرجان ليس تطوعي ،بل تجاري استثماري.

 

وأكد بعض المثقفين على أن المهم في العمل هو  الوضوح  والصراحة حتى  لا يكون  هناك  أي  خداع  للعاملين  من  المتطوعين  وحتى  لو كان تجاريا  كان من الحكمة  جعل  المهرجان  في  هذا  الموسم  بالمجان  من  مبدأ  تشجيع الناس  على  تحدي الإرهاب.

أضيف بتاريخ :2015/07/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد