رياضية

تعادلٌ سلبيٌ لـ’مباراة الأزمة’ بين فلسطين والسعودية

 

تعادل منتخب فلسطين مع نظيره السعودي بنتيجة صفرٍ لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب عمّان الدولي، في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، الإثنين "9 نوفمبر 2015 م".

وذكرت "روسيا اليوم" إن المنتخبّيْن فشلا في استغلال الفرص التي أتيحت لهما أمام المرمى بسبب يقظة مدافعي المنتخبين. وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة من 5 مبارياتٍ بفارق 6 نقاطٍ عن الإمارات صاحبة المركز الثاني والتي تملك 7 نقاطٍ من 4 مبارياتٍ، بينما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط من خمس مبارياتٍ في المركز الثالث.

وتتأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات الثماني إلى الدور الثالث من التصفيات إضافة إلى أفضل أربعة منتخباتٍ تحتل المركز الثاني. ولم يسبق للمنتخب الفلسطيني الوصول إلى نهائيات كأس العالم، بينما وصلت السعودية أربع مراتٍ متتاليةٍ بين العامين 1994 و2006 قبل أن تخفق مثل كل المنتخبات العربية في قارة آسيا في الوصول إلى آخر نسختين من النهائيات.

وحافظ المنتخب الفلسطيني على فرصته في التقدم في التصفيات قبل لعبه بعد ثلاثة أيام مع ماليزيا في مباراةٍ نقلها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أيضا إلى العاصمة الأردنية عمّان.

أضيف بتاريخ :2015/11/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد