رياضية

#برشلونة يبدأ المحاولة الأخيرة لضم كوتينيو


بدأ نادي برشلونة الإسباني محاولته الأخيرة للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي، إذ أنه أرسل وفدًا إلى إنجلترا، للإسراع في إتمام الصفقة التي يرى مسؤولو الفريق الكتالوني أنها لا تزال ممكنة، رغم رفض إدارة الريدز.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ليفربول يرفض بيع كوتينيو، ولكنه قد يسمح له بالرحيل في حالة وجود عرض يصل إلى 100 مليون يورو.

وتجمدت مفاوضات ضم كوتينيو لأسابيع إذ أن برشلونة كان يعطي الأولوية لضم ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أدرك استحالة التعاقد مع اللاعب الايطالي، ليقرر العودة لاستئناف المفاوضات مع كوتينيو.

الصحيفة الإسبانية، لفتت إلى أن برشلونة علم برغبة كوتينيو في اللعب بكامب نو، إضافة إلى وجود قدر جيد من التفاهم مع وكلاء أعماله، ولكن لابد من الصبر بالنسبة لإدارة برشلونة من أجل إتمام الصفقة.

وتابعت: "بعد الاتصال الأول، توجهت بعثة الفريق الكتالوني إلى إنجلترا للحديث مع وكلاء أعماله وليفربول وبدء مفاوضات رسمية". وأكملت: "يتمسك النادي الإنجليزي بأنه لن يستغنى عن اللاعب، ويطالب بأكثر من مئة مليون يورو مقابل كوتينيو، ولكن برشلونة يعرف أن هذا المبلغ مبالغ فيه، ويأمل في تخفيضه إلى نحو 80 مليون".

 وأوضحت أن المشكلة الأخرى التي تخطاها البارسا هي راتب كوتينيو الذي يتقاضى 9 ملايين يورو صافية في الموسم، ولكن الجانبين لن يواجها صعوبات في التوصل لاتفاق براتب أقل ولكن بمتغيرات عديدة تسمح بزيادة راتبه إذا حقق أهداف متفق عليها.

واعتبرت الصحيفة أن التعاقد مع كوتينيو صفقة إستراتيجية نظرا لأنه صديق نيمار وقد يلعب دورا أكبر في منح البرازيلي مزيدا من الأريحية داخل الفريق الكتالوني.

أضيف بتاريخ :2017/07/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد