بنر العيد

ثقافية

كيتوس للثقافة والنشر يصدر كتاباً خاصاً بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الشيخ #الشهيد_النمر #وما_قتلوه #من_الصالحين


أصدر دار "كيتوس" للثقافة والنشر كتاباً خاصاً بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الشيخ الشهيد "نمر باقر النمر" بعنوان "الحرب على الفساد".

الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزي، مأخوذ من محاضرة للشيخ النمر حول فساد السلطة ألقاها على منبر الجمعة في أبريل عام 2011م.

ويحتوي الكتاب على 89 صفحة وجاء مفهرساً كالتالي: المقدمة "الحرب على الفساد رسالة الأنبياء"، الفساد وأنواعه، ما هو موقف المجتمع اتجاه الفساد؟ كيف ستكون مواقف السلطة تجاه المصلحين؟

بالإضافة إلى المتقون عن أهل الإصلاح، يجب أن نقف مع المؤمنين، الإنسان العزيز خيرٌ من الذليل.

ويأتي إصدار الكتاب في الوقت الراهن بالتزامن مع الحملة الدولية "وما قتلوه" التي بدأت فعالياتها 2 يناير من الشهر الجاري والتي تستمر حتى اليوم العاشر من الشهر نفسه.

وكان دار "كيتوس" للثقافة والنشر أصدر قبل عامين، بعد مرور مائة يوم على استشهاد الشيخ النمر، كتاب "مرافعة كرامة".

 كما نشر مؤخرا كتاب مفاتيح الجنان "من الصالحين" بغلاف المناسبة.

يُذكر بأن الشيخ الشهيد "نمر باقر النمر" أعدمته السلطات السعودية قبل عامين، على خلفية تأييده للحراك السلمي الذي شهدته المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى حرية التعبير عن الرأي، ويؤكد ناشطون من خلال الحملة الدولية من كل عام على سلمية الشيخ النمر في مطالبه الحقوقية، بالإضافة إلى تعزيز مكانة الشهداء لدى الرأي العام، وإظهار مظلوميته.

أضيف بتاريخ :2018/01/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد