تطبيق صحيفة خبير

محلية

تعديل لائحة الإجراءات الجزائية وتنظيم هيئة "المرئي والمسموع"


وافق مجلس الوزراء برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تعديل اللائحة التنفيذية لنظام الإجراءات الجزائية، وتنظيم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، فيما أقر تنظيم هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأطلع العاهل السعودي المجلس في مستهل الجلسة التي عقدها بعد ظهر الثلاثاء 13 فبراير في قصر اليمامة بالرياض، على نتائج استقباله وزيرة خارجية جمهورية الهند سوشما سواراج، ووفد مجموعة الشرق الأوسط في حزب المحافظين البريطاني..

وأفاد عواد العواد وزير الثقافة والإعلام بأن مجلس الوزراء اطلع على الموضوعات المدرجة على جدول أعمال جلسته، ومن بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة، كما اطلع على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها التقريران السنويان لوزارة التجارة والاستثمار، وهيئة الإذاعة والتلفزيون عن عامين ماليين سابقين، وأحاط المجلس علماً بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.

وأقر المجلس بالموافقة على تعديل تنظيم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (332) وتاريخ 16 /‏‏10 /‏‏ 1433، على النحو الوارد في القرار، وذلك بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الثقافة والإعلام، والتوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بهذا الخصوص.

أضيف بتاريخ :2018/02/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد