خليجية

#قرقاش لوزير يمني: صوب رصاصك نحو الحوثي

 

أثارت تصريحات أدلى بها وزير الداخلية اليمني، "أحمد الميسري"، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه فيها اتهامات للإمارات والدور الذي تلعبه في التحالف الذي تقوده المملكة  السعودية في حربها على اليمن.

ورد أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية على الميسري في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "هل لي أن أذكر الوزير أحمد الميسري بتضحية الشهيد سعيد الهاجري وعطاء زملائه في الميدان؟ صوّب رصاصك نحو الحوثي معالي الوزير".

وعلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يقول حساب الـشبـوانـي، في وسم #طفي_الكيمره، "الميسري أساء إلى نفسه قبل أن يسئ إلى الأمارات بأن كل تحركاته في عدن بإذن من الأمارات إذا كان ذلك صحيح المفروض يقدم استقالته إذا كان شريف أو ينتحر أشرف له.. لكنه مطيه وسيضل مطيه للأسف.!!".

أما حساب جمال الخضر الميسري علق قائلا: كلام من الآخر وقطف كلام:
أي مسؤول يمني يقول أن الإمارات تحتل المحافظات المحررة يتفق مع الطرح الحوثي بأن ما يقوم به  التحالف  هو عدوان على اليمن ..

فيما غرد علي بامحفوظ "لماذا لم يستطع الميسري قول ما أراد قوله أمام العالم؟! لماذا أراد أن يخصخص الموضوع خلف الكميرا؟!رجل دوله بمنصب وزير الداخلية لا يملك الشجاعة الكافية لقول وجهة نظره من المجلس الانتقالي ودور الإمارات في الجنوب!! اذا كان وزير الداخلية جبان ماذا ننتظر من بقية الحكومة ؟!#طفي_الكايمرا.

أضيف بتاريخ :2018/05/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد