خليجية

’’قرقاش’’ يتهم #قطر بتسييس ’’بي إن سبورت’’ بسبب خسارة منتخب #السعودية

 

على إثر هزيمة منتخب السعودية، اتهم وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش قطر بتسييس قنواتها الرياضية، بسبب أزمة قناة "بي إن سبورت" مع المستشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

قرقاش، وفي تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "الرياضة ربح وخسارة والمرتبك يسيس قنواته الرياضية ويطلق العنان لمرتزقته وشتاميه".

وأضاف الوزير الإماراتي، موجها حديثه إلى الحكومة القطرية: "بيتك من زجاج وما هكذا تورد الإبل ولن تنهي هذه الحماقة أزمتك".
 
وكان آل الشيخ قد توعد في تغريدة له باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد قناة "بي إن سبورت"، على خلفية ما أسماه "تجاوزاتها" بحق السعودية ومنتخبها، بسبب فقرة تحليل مباراة روسيا والسعودية بافتتاح المونديال، والتي تلقت خلالها الأخيرة هزيمة قاسية بخماسية.

وكان مغردون قالوا إن أحد ضيوف القناة، "تجاوز القوانين"، خلال تعليقه على المباراة التي جمعت المنتخب السعودي والروسي، الخميس الماضي.

 وخلال اللقاء تحدث أحد الضيوف ساخرا من "تركي آل الشيخ" وكونه موظفا لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلا إن خسارة الأخضر السعودي قد تفضي بـ"آل الشيخ" وبعض مسؤولي الرياضة السعودية بالاحتجاز في فندق ريتز كارلتون بالرياض، الذي سبق أن شهد احتجاز مجموعة من الأمراء المتهمين بالفساد، ليضحك كل الموجودين.

أضيف بتاريخ :2018/06/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد