محلية

الداخلية #السعودية: القتل تعزيراً لجانٍ قتل وحرق والده النائم

 

أعلنت وزارة الداخلية أمس تنفيذها حكم القتل تعزيرا بالمراطن تركي بن محمد بن ساري القحطاني لإقدامه على قتل والده، وذلك بإطلاق النار عليه في رأسه أثناء نومه ومن ثم حرقه.

وأضافت أنه "بالقبض على الجاني المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من مرجعه وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور وذلك بقتله تعزيراً. وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني بمدينة الرياض".

وفي السياق، نفذت وزارة الداخلية أمس حكم القتل قصاصاً في المواطن عبدالله بن فرج بن هادي القحطاني لإقدامه على قتل ناصر بن عبدالمحسن بن محمد القحطاني، وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

وبالقبض على الجاني المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، بحسب "عكاظ".

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني في مدينة الرياض.

أضيف بتاريخ :2018/08/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد