خليجية

#جمعية_الوفاق: اتخذوا قراراً بعدم الإعانة على أنفسكم وقاطعوا الانتخابات الصوريّة

 

كتب الشيخ حسين الديهي نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية تغريدات على موقع "تويتر" دعا فيها المواطنين لمقاطعة الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة.

وقال الشيخ الديهي في تغريداته: "عندما تشعر الدواوين أنك أيها المواطن راضٍ عن تصفير جيبك وإنهاكك مالياً، سيستمرون في المجلس القادم للقيام بما هو أكبر وأخطر ضدك وسيقومون بكل ذلك برضاك وبتأييد منك فخذ قرارك بعدم الإعانة على نفسك"، وأضاف: "ماذا جرى عليك في الفترة الماضية، ضرائب، رسوم، غلاء، التقاعد مهدد بالإفلاس، تدني الرواتب، ضعف الخدمات...الخ، والقائمة تطول فلا تعن السلطة على نفسك أكثر بالمشاركة في هذه الانتخابات الصورية".

وقال نائب أمين عام "الوفاق": "أياً كنت أيها البحريني العزيز، فقيراً أم غنياً، سنياً أم شيعياً، معارضاً أو لست بمعارض، بإرادتك أن تصحح مسار البلد فصوتك أغلى من أن يُستخدم ضدك وضد أبناءك وأحفادك"، وأضاف: "لأن صوتك أغلي فلا تكن مساهماً في تزوير واقع وطنك المدمر سياسياً واقتصاديا ومالياً من خلال المشاركة في العملية الصورية للإنتخابات القادمة وقاطعها ليس من أجل المقاطعة وفقط بل من أجل الدفع بتحسين واقع وطنك".

ونوه إلى أن صوت المواطن يجب ألا يستغل عبر سلطة تشريعية عاجزة، لمصادرة حقوق المواطنين في أن تكون مصدرا للسلطات، وتحظى بالمواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية.

يذكر أن جمعية الوفاق دشنت حملة أطلقتها لمقاطعة الانتخابات المقبلة في البحرين تحت شعار "صوتك أغلى".

أضيف بتاريخ :2018/10/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد