محلية

موقع: السلطات #السعودية تتحكم بحساب صلاح #خاشقجي على ’’تويتر’’

 

كشف موقع "الخليج الجديد" عن مصدر سعودي مطلع بأن السلطات السعودية هي من تتحكم في الحساب الموثق لـ"صلاح"، نجل الكاتب "جمال خاشقجي"، على موقع "تويتر".

ونقل الموقع عن المصدر، القريب من عائلة "خاشقجي"، والذي رفض الكشف عن هويته، قوله إن "السلطات السعودية تتحكم فيما ينشر على حساب تويتر الخاص بصلاح خاشقجي".

ومنذ اغتيال والده الشهر الماضي، داخل قنصلية المملكة في إسطنبول التركية، لم يغرد "صلاح"، سوى 4 تغريدات فقط، جميعها خلال اليومين الماضيين، وتتعلق جميعها بموعد تلقي العزاء في والده.

وعاد "صلاح"، وهو الابن الأكبر لـ"خاشقجي"، إلى المدينة المنورة، قبل يومين، قادما من الولايات المتحدة، لتلقي العزاء في والده، طوال الأسبوع المقبل في مدينة جدة.

وكان "صلاح"، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والسعودية، ممنوعا من السفر، في المملكة، لأشهر، بيد أنه تم السماح له بالمغادرة إلى الولايات المتحدة في 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ومنذ اغتيال والده، ظهر "صلاح" في وسائل الإعلام مرتين فقط؛ الأولى عندما استقبله الملك السعودي "سلمان بن عبد العزيز ونجله "محمد"، لتقديم واجب العزاء له.

بينما ظهر مرة أخرى في حوار مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية؛ حيث طالب بالكشف عن مصير جثة والده، ودفنه بالمدينة المنورة بناءً على وصيته.

أضيف بتاريخ :2018/11/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد