رياضية

فوز #قطر على #السعودية يلفه الطابع السياسي بتويتر في وسم #السعوديه_قطر

 

أثار فوز المنتخب القطري على نظيره السعودي، بهدفين مقابل لا شيء، أمس الخميس، موجة من التعليقات والردود على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أخذ بعضها طابعا سياسيا متأثرا بالأزمة التي تشهدها قطر من جهة وكل من السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر من جهة أخرى.

وانقسمت تعليقات المغردين في مجملها بين من تداول صور للاعبين قطريين وسعوديين في لقطات ودية حملت تعليقات صداقة بين شعبي الدولتين، في حين ذهب البعض الآخر لتداول مقاطع فيديو من بين صفوف المدرجات ووجهوا اتهامات لمشجعين من دول خليجية هتفوا لصالح قطر ووصفوهم بـ"الخونة".

وتصدرت قطر بفوزها على السعودية المجموعة الخامسة ويضرب موعدا مع العراق في دور الـ16، في حين ستواجه السعودية اليابان في نفس الدور.
وقال "حمد البريدي": على السعودية وبـ أرض الإمارات فزنا وطعم الفوز له ألف قيمة، حنا تعلمنا على الانتصارات، واللي يواجهنا يشوف الهزيمة. 

وغرد آخر قائلا: مشجع سعودي يسال عماني ليش قلبتوا علينا؟!
جمال سلطان رئيس تحرير صحيفة المصريون:  غرد قائلا: الحقائق على الأرض لا تكذب، في معركة الحصار الذي قادته #السعودية ضد #قطر، تفوقت قطر سياسيا، وديبلوماسيا، واقتصاديا، وتنمويا، وإعلاميا، وهي اليوم تؤكد تفوقها عليها رياضيا، ولا عزاء لمن يعشون وهم المملكة العظمى !#السعوديه_قطر.

أضيف بتاريخ :2019/01/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد