آراء ومقالات

معلومات الكاتب :

الاسم :
إبراهيم علي نسيب
عن الكاتب :
كاتب سعودي

الصرف الصحي في السامر..!!

 

إبراهيم علي نسيب


القارئ الأستاذ محمد العبيدي الزهراني يسأل السادة شركة المياه الوطنية عن مشروع الصرف الصحي في حي السامر وعقده المسمى بتنفيذ شبكات الصرف الصحي - الخطوط الرئيسية عقد رقم 13 وقيمته «169» مليوناً و»800» ألف ريال وتاريخه 24/9/1435هـ ومدة العقد 38 شهرًا وتاريخ تسليمه 17/10/1438هـ وحديثه بالإنابة عن سكان الحي هو حديث مر وتعب ومصاريف وهبوط في الطرقات والأساسات وأحواش المنازل وتكاليف الصيانة السنوية وعذابات ضخمة يعيشها سكان الحي من قديم، والسؤال هو سؤال كل الناس عن متى ينتهي كل هذا العذاب؟!

السكان يدفعون مصاريف شهرية في «شفط» مياه الصرف الصحي ويعانون معاناة مع «الوايتات الصفر» والتي تبدو أنها قدر لن ينتهي أبدًا طالما أن مشاريع الصرف الصحي معلقة في سماوات الوعود التي تنتهي بوعود وعقود جديدة تدفع الدولة مقابلها ملايين الريالات ولا أحد يعرف أسباب كل هذا التأخير لمشروع بدأ وظل في مكانه، هذا يحفر شارع «أنقرة» وآخر يدفنه والمواطنون يدفعون الثمن مالاً وقلقًا وتعبًا وهمًا وغمًا ما يزال يقعد فوق صدورهم ولا حول لهم سوى الصبر والصمت والسكون..!!

(خاتمة الهمزة).. قدر أن تكون أنت الضحية لشركة المياه الوطنية ويكون جيبك الهدف الأول لمشاريع تبدو أنها لن تنتهي قريبًا، فهل هناك عذاب أكبر من أن تبقى هكذا معلقًا في سموات القلق!!.. وهي خاتمتي ودمتم.

صحيفة المدينة

أضيف بتاريخ :2019/01/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد