إقليمية

#أنصار_الله: ندين ونستنكر مشاركة الأنظمة العربية في #مؤتمر_وارسو

 

أدان رئيس الجنة الثورية العليا  في حركة "أنصار الله" السيد محمد علي الحوثي يوم الخميس 14 فبراير مشاركة الدول العربية في مؤتمر وارسو، معتبرا المؤتمر محاولة لتغطية هزائم أمريكا وحلفائها في سوريا والعراق.

وقال السيد الحوثي في بيان صادر تعليقا على عقد مؤتمر وارسو ومشاركة العرب فيه: "من يهرول لبيع القضايا الأساسية تحت أي المزاعم والمبررات لا يمكن أن يقبل منه شعبيا" مشيرا إلى مشاركة الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وظهوره متوسطا وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأكد القيادي في "أنصار الله" على أن اجتماع الدول العربية مع أمريكا و الاحتلال الإسرائيلي لا يعني للشعب اليمني "أكثر من تأكيد المؤكد من تحالفات للدمار وسفك الدماء والتجويع" لافتا أن رفع الشعارات المناهضة لم تكن من فراغ؛ لأن أمريكا وحلفائها يميتون الشعوب فعليا وأن "الشعب اليمني اليوم أكثر وعياً بالمخططات الإسرائيلية الأمريكية وحلفائهم".

واعتبر أن "مؤتمر وارسو انكشاف لأقنعة الأنظمة التي تدعي الدفاع عن العروبة"، وقال: "مؤتمر وارسو محاولة للتغطية على الهزيمة في سوريا و العراق وتخفيف الصدمة على حلفاء أمريكا في المنطقة"، وأضاف" ندين ونستنكر مشاركة الأنظمة العربية ونؤكد أن من حضره لا يمثل صوت الشعوب العربية".

أضيف بتاريخ :2019/02/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد