خليجية

الشيخ #علي_السلمان يدعو نظام #البحرين للاستجابة لمطالب الشعب لاستقرار الوطن

 

دعا الشيخ علي سلمان أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية المعارضة الخميس 14 فبراير النظام البحريني الاستجابة لمطالب الشعب العادلة والمشروعة والبديهية، لأنها الطريق السليم لاستقرار الوطن وازدهاره، بحسب وكالة "يونيوز".

جاء ذلك في رسالة نقلتها عليا رضي زوجة الشيخ السلمان من اتصال هاتفي في الذكرى الثامنة لثورة الـ 14 فبراير والتي تزامنت مع ثورات ما يسمى بـ "الربيع العربي" عام 2011.

وحيّا الأمين العام جمعية الوفاق في اتصال من سجنه ثبات وصمود الشعب البحريني وتمسكه بالسلمية، متمنياً في الذكرى الثامنة لإندلاع الثورة، الرحمة للشهداء والفرج العاجل لجميع المعتقلين والمعتقلات وعودة المغتربين سالمين وأن تنعم البحرين بالأمن والأمان.

ورأى الشيخ السلمان أنّ "سنة الله في الخلق أن يزهق الباطل، ولا بد لهذا الوضع السيء من الإندحار اليوم او غدا، وبصمود الشعب البحريني وتكاتفه، يمكن الوصول لبحرين الحرية والمساواة والزمن يصب لصالح المطالبة بالديمقراطية والمساواة والتغيير الجذري وهذه سنة التاريخ وقبلها سنة الله في الأرض".

وحول تزامن ذكرى الثورة البحرينية هذا العام مع انعقاد مؤتمر وارسو في بولندا، بمشاركة بعض الأنظمة العربية إلى جوار رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير خارجية أمريكا مايك بومبيو، أكد الشيخ علي سلمان، رفضه اي تطبيع مع العدو الصهيوني وبأي شكل من الاشكال ولأي تبرير كان.

أضيف بتاريخ :2019/02/15