خليجية

#ائتلاف_١٤_فبراير: السعودية ترتكب مذبحة بحق #القطيف و #الإحساء بغطاء أمريكي

 

اعتبر ائتلاف ١٤ فبراير أن النظام السعودي اقترف مذبحة دموية  عبر تنفيذ إعدامات بحق ٣٢ ناشطا من مناطق القطيف والإحساء والمدينة المنورة بغطاء من الولايات المتحدة.

وجاء في بيان صادر عن الائتلاف البحريني يوم الثلاثاء ٢٣ أبريل:"لقد اقترفت عصابة آل سعود المجرمة وبغطاء الإدارة الأمريكيّة مذبحة دمويّة عبر تنفيذ إعدامات باطلة بحقّ أبناء القطيف والأحساء والمدينة المنورة وباقي المناطق في الحجاز؛ في واحدة من أكبر المجازر الدموية بحقّ الأبرياء المظلومين متحدّية كلّ القوانين والأعراف السماوية والوضعيّة".

وذكر البيان أن "هذه المجزرة التي خُطط لها في واشنطن ونفّذها المجرمان سلمان وابنه محمد في الرياض تفضح وجه هذا النظام الوحشي الإرهابيّ الذي يتستر خلف ادّعاءات الإصلاح و الرفاهية، وآخرها سياسة الانفتاح الكاذب على الطائفة الشيعيّة الذي يبدو أن مدخليّته تأتي بقتل أبناء هذه الطائفة، فرسالة آل سعود وصلت بوضوح".

 
وتعهد الائتلاف بالوفاء لدماء الشهداء عبر مجابهة النظام السعودي "القاتل والعميل" حتى إسقاطه واجتثاثه من الوجود لتنعم شعوب المنطقة بالرخاء والاستقرار.

 ودعا الائتلاف الشعب البحريني والشعوب في دول شبه الجزيرة العربية إلى الحداد العام وليالي غضب ضدّ الأنظمة الفاسدة المجرمة، ونحثّ شرفاء العالم على اتخاذ المواقف الواضحة من هذه المجزرة والجريمة النكراء التي ارتكبها نظام آل سعود الإرهابيّ بعنجهيّة واستعلاء.

أضيف بتاريخ :2019/04/24

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد