خليجية

ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير : اتفاق التطبيع خيانة خليفيّة كبرى وهي لا تُمثّل شعب البحرين


أصدر المجلس السياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير البحريني بياناً أكد فيه رفضهم لاتفاق التطبيع بين البحرين والكيان الإسرائيلي.

وأعلن المجلس السياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير  في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير  عن رفضهم واستنكارهم الشديد لهذا الإعلان الخليفيّ- الأمريكيّ- الصهيونيّ، محملين ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة تبعات هذا القرار السافر.

وأكد المحلس على أن "اتفاق التطبيع خيانة خليفيّة كبرى أعلنها البيت الأسود الأمريكيّ وهي لا تُمثل شعب البحرين".

وأوضح المجلس السياسيّ أن "هذه الخطوة الدنيئة والمستفزّة التي اتخذها حاكم البحرين غير الشرعيّ حمد آل خليفة خدمة لسيّده الأمريكيّ دونالد ترامب لتحقيق أغراض انتخابيّة، لا تعبر عن موقف أيّ مواطن شريف ومواطنة حرّة من شعب البحرين بمختلف فئاته وأطيافه". 

كما أشار إلى أن "هذه الخطوة الخيانية ستكون حبرًا نجسًا على ورق ملعون لن يعترف بها شعب البحرين الذي تعرّض للطعن من الخاصرة على يد نظام لا يحظى بأيّ قبول شعبيّ".

وأضاف البيان الصادر عن المجلس "نؤكّد للشعب الفلسطينيّ وباقي الشعوب العربيّة الحرّة أننا وشعبنا براء من هذا التطبيع وهذه الخيانة، وأنّ هذا الإعلان لا يمثّل سوى حكّام آل خليفة المستبدّين، والذين أعلنوا الحرب على كلّ القيم والثوابت الإسلاميّة والعربيّة، وباعوا قيمهم وشرفهم والقضيّة الفلسطينيّة لترامب ونتنياهو ثمنًا لبقائهم على كراسيهم الزائلة والعفنة.* 
 

أضيف بتاريخ :2020/09/11

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد