ثقافية

#تبوك: 75 ألف زائر لمهرجان الورد والفاكهة في يومه الثالث


بلغ عدد زوار مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الرابعة بمنطقة تبوك في يومه الثالث أكثر من 75 ألف زائر خلال فعالياته التي انطلقت الأربعاء 27 يوليو في متنزه الأمير فهد بن سلطان.

 وأوضح مشرف الفعاليات بالمهرجان غرامة الزهراني بأن زوار الفعاليات التي تجاوزت الـ80 فعالية فاق الـ75 ألف زائر بناءً على إحصاءات المهرجان المعتمدة، متوقعاً أن يتجاوز العدد في مقبل الأيام الـ100 ألف زائر، وذلك لما حظي به المهرجان من دعم لا محدود من أمير منطقة تبوك رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة فهد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وأفاد الزهراني أن مهرجان هذا العام كان حافلاً بالأنشطة والفعاليات المتعددة إذ شهد المهرجان إقبالاً كبيراً وخصوصاً في أول أيامه التي تجاوز فيها عدد الحضور 40 ألف زائر، مضيفا بأن المهرجان استطاع  أن ينقل صورة حقيقية وصادقة عن مقومات منطقة تبوك الزراعية، لافتاً إلى أن لجنة التنمية السياحية حرصت على جعل كل متطلبات الأسرة في موقع واحد يجمع ما بين التسوق والترفيه والتثقيف.

وأشار إلى أن الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في المهرجان تعمل بشكل متواصل من أجل توفير الراحة والخدمة المميزة لزواره وتسهيل اطلاعهم على كل ما هو جديد في الزراعة التي تمتاز بها المنطقة، مؤكدا على أن إدارة المهرجان حرصت على تفعيل جانب الحس الاجتماعي بتوظيف أكثر من 500 شاب سعودي للعمل في مجالات عدة بأجنحة وفعاليات المهرجان.

أضيف بتاريخ :2016/07/31

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد