رياضية

نادي الهلال: سنلجأ إلى المحكمة الدولية في حال رفض الاستئناف الاحتجاج

 

نقلت وسائل إعلامية وصحف سعودية التهديد الذي صرح به فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال السعودي أن إدارة ناديه ستلجأ إلى المحكمة الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاس"، وذلك اذا وجه طلبه بالإستئناف في قضية مشاركة اسامة السعيدي لاعب الاهلي الإماراتي في مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي مداخلة "المطرفي" عبر قناة إم بي يس برو قال خطوتنا القادمة هي التوجه مباشرة إلى المحكمة الدولية "كاس" اذا ما قوبل احتجاجنا بالرفض، وذلك وفق الأنظمة المتبعة.

كما صرح بأن أن ادارة النادي فعلياً قد أرسلت خطاباً للاتحاد الآسيوي بهدف تأجيل المباراة المزمع إقامتها في السابع من نوفمبر المقبل، بهدف إتاحة فرصة أوسع لحلحلة القضية، ذلك بعد استشعارنا مسبقاً بقرار رفض الاحتجاج.

كما اشار الى أن عدد الصفحات المكون منها الاحتجاج هي ١٠ صفحات خلافاً لما تردد في وسائل الإعلام التي تحدثت عن ١١١ صفحة يتكون منها الاحتجاج، كما تم تزويد الإتحاد الآسيوي بعض المستندات والوثائق بناء على طلبه والتي تثبت صحة مدعى ناديه.

الى هذ فإن جماهيير الهلال قد طالبت نا ديها بتصعيد القضية للمحكمة الدولية وفي سياق ذلك دشنت الجماهير وسماً مؤيداً للتصعيد"#صعدها_للكاس_ياهلال_وفالك_الكاس".

أضيف بتاريخ :2015/10/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد