ثقافية

#العوامية: الفوتوغرافي #البراهيم يفوز بثلاث مسابقات دولية خلال أسبوع

 

فاز الفوتوغرافي أحمد البراهيم من بلدة العوامية-القطيف شرق المملكة- بثلاث مسابقات دولية مختلفة خلال أسبوع.

وأحرزت صورة "الصلاة" الفوز في المسابقة الدولية، التي كانت بعنوان "الدين والمجتمع" في تركيا تحت رعاية الاتحاد الدولي للتصوير الفوتغرافي ”فياب FIAP“، بالإضافة إلى رعاية اتحاد الفنون الفوتغرافية التركية ”PAFT“ وجمعية الفنون التصويرية  "FSK"، متفوقة على 4487 صورة تقدم بها 1313 مصور من جميع أنحاء العالم.

كما فازت صورة "الحياء" في مسابقة الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي "PSA"، لأفضل صور عام 2015، وهي المسابقة التي تقيمها الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي "PSA"، كل عام للصور التي حازت على الميدالية الذهبية في تلك السنة.

صورة "الحياء" كانت من ضمن الخمسة عشر صورة من الصور الفائزة لعام 2015 بمجموع الصور التي حصلت على الميدالية الذهبية لعام 2015، وهي 347 تقدم بها 232 متسابق.

كما فاز "البراهيم" أيضا بصورتين، هما "الطفلة المريضة" في محور العاطفة والعلاقات الإنسانية وصورة "القفز بالحبل" في محور حياة الشارع من ضمن 4453 صورة تقدم بها 214 مصور من 49 دولة في 12 محور، وذلك في مسابقة ”Odessos Photo Exhibition“ والمقامة في فلندا تحت رعاية الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي "فياب FIAP" وتحت رعاية اتحاد المصورين العالمين "GPU"  .

أضيف بتاريخ :2016/09/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد