اقتصادية

شركات كويتية تبني 170 وحدة سكنية بـ #الطائف

 

قال رئيس غرفة تجارة وصناعة الطائف د.سامي العبيدي إن وفدا استثماريا من دولة الكويت سيبني نحو 170 وحدة سكنية في أحد مخططات الطائف، باعتبارها المدينة الأولى المفضلة لدى العديد من العائلات الكويتية.

جاء ذلك في لقاء نظمته الغرفة أمس الأول، قدم خلاله رئيسا الشركة الكويتية المنفذة عبدالله الرشدان، وضاري المذن، ومدير تطوير الأعمال سلطان المبارك نبذة كاملة عن المشروع السكني المزمع إقامته بمخطط الوسام بالطائف.

وأوضح رجل الأعمال الكويتي عبدالله الرشدان أن الطائف تعد أول مدينة عربية وخليجية ينوي الاستثمار السكني فيها، إذ إن اختيارها يأتي لعوامل عدة، منها قربها إلى مكة المكرمة، واعتدال جوها طوال العام، إضافة إلى كونها مدينة سياحية، وهي المدينة الأولى المفضلة لدى العديد من العوائل الكويتية.

لافتا إلى التسهيلات الكبيرة التي وجدها أثناء طرح فكرة المشروع، ما يؤكد حرص الجهات الحكومية والغرفة على جلب الاستثمارات للمحافظة.

فيما أشار العبيدي إلى سعي الغرفة لاستقطاب الشركات الاستثمارية العقارية والسكنية والتجارية، على اعتبار أن بيئة الطائف جاذبة للاستثمار، مضيفا أن شركة بحث الفرص الاستثمارية بالطائف التي وقعت الغرفة عقدا معها أخيرا.

أضيف بتاريخ :2017/01/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد