خليجية

الصحفي السعودي #علي_الظفيري يستقيل من #قناة_الجزيرة

 

أقدم  الإعلامي السعودي علي الظفيري الأربعاء 21 يونيو على إعلان استقالته من قناة "الجزيرة" القطرية معللا ذلك بـ "طاعة الله وولاة الأمر" حسب قوله.

وقال الظفيري في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله، وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه، أستقيل من قناة الجزيرة، متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك".

ويعرف الظفيري بأنه إعلامي سعودي من مواليد 19 أكتوبرعام 1975، بدأ مشواره الإعلامي عام 1999 مذيعا ومقدما للبرامج في التلفزيون السعودي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، ثم انتقل عام 2003 إلى العاصمة الرياض ليواصل مشواره الإذاعي والتلفزيوني مع الإذاعة والتلفزيون السعوديين.

وبدأ مشواره في قناة "الجزيرة القطرية في أبريل 2004 متدرجا من العمل الصحفي وصولا إلى مذيع نشرات إخبارية إلى مقدم برامج هامة أبرزها "في العمق" و"المقابلة"، وقد اكتسب شهرة عالية بعد تغطيته لأحداث ما يسمى "الثورات العربية" وانهى مؤخرا مشواره الإعلامي في القناة بعد 13 عام.

يذكر أنه على وقع قطع العلاقات بين المملكة السعودية والامارات والبحرين ومصر مع قطر في الخامس من يونيو أعلن إعلاميون في الدول الخليجية الثلاث كانوا يعملون في وسائل إعلام قطرية تقديم استقالاتهم للسبب ذاته

أضيف بتاريخ :2017/06/21

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد