إقليمية

#حزب_الله يعلن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال وجرود فليطة بالقلمون الغربي

 

أعلنت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية "حزب الله" انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الإرهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام.

وأفاد الإعلام الحربي المركزي بأن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية أصدرت بيانا بهذا الخصوص قالت فيه: بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء و الجرحى  وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد الإرهاب تعلن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الإرهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام.

وأكد البيان أنه تم تحقيق كل الأهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها.

كما أكد أن هذا التحرير أزال كامل التهديد العسكري للتنظيم الإرهابي عن الحدود الشرقية للبنان و اجتث قاعدته الأساسية التي أطلقت من خلالها سياراته المفخخة وانتحاريوه إلى العمق اللبناني، حسبما أورد موقع "المنار".

وأضاف البيان أن انهاء هذا الوجود الخبيث للإرهاب التكفيري أثمر بعونه تعالى أيضاً تحريرا لأسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة لأجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته و سيادته.

ووجهت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية التحية والسلام إلى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ أي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد إرهابي تكفيري، كما وجهت التحية السلام إلى عوائل الشهداء والجرحى ولجمهور المقاومة.

أضيف بتاريخ :2017/08/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد