إقليمية

#الأمن_اللبناني: إحراق سيارتين سعوديتين في #بيروت يعود لخلافات شخصية

 

أوضحت قوات الأمن اللبنانية الثلاثاء 21 نوفمبر أن ما تم تناقله بخصوص تهديد ممتلكات سعوديين بعد إحراق سيارتين عائدتين لمواطنتين سعوديتين في محلة المصيطبة ببيروت هي نتيجة خلافات شخصية.

وأًصدر الأمن اللبناني بيانا ذكر فيه أن حريقا شب في محلة المصيطبة، طال سيارتين، وقد أتى بالكامل على الأولى وهي من نوع "أودي" سوداء، فيما احترقت مقدمة الثانية من الداخل، وهي من نوع "فيات" بيضاء، وقال: "بعد الاستماع إلى إفادة إحدى المتضررتين، صرّحت أنه في حوالي الساعة 23:00 يوم الـ15 نوفمبر 2017، أي عشية احتراق السيارتين، وردها اتصال هاتفي من ابنها، الذي قام بتهديدها بسبب انحياز والدته إلى شقيقه المقيم في ألمانيا، نتيجة توتر العلاقة بينه وبين أخيه على خلفية ملكية منزل في بعلبك".

ونقل البيان عن المتضررة قولها أن ابنها كان على خلاف مع شقيقته بسبب تدخلها بالموضوع، مشيرة إلى أن السيارتين تعودان لابنتيها، وأضافت أنها تشتبه بابنها بإحراقه السيارتين، نتيجة الخلاف على المنزل، وطالبت بالتحقيق معه ومع أبنائه وتحميلهم كامل المسؤولية، في حال ثبتت علاقتهم بالحريق.

جدير بالذكر أن الشرطة اللبنانية اعتقلت ابن الضحية الذي اعترف بإحراق السيارتين بسبب خلاف مع جدته وأعمامه على ملكية العقار المذكور.
وصرح أنه استعار دراجة نارية واقتنى كمية من "البنزين"، وقام بإحراق السيارتين فجرا، نافيا أي خلفية سياسية لعمله. هذا وقد تمت إحالة الموقوف إلى القضاء المختص.

أضيف بتاريخ :2017/11/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد