محلية

’’الداخلية #السعودية: مقتل 4 رجال أمن في إطلاق نار بـ #عسير

 

لقي رجل 4 رجال أمن سعوديين مصرعهم، ليلة الخميس، جراء إطلاق نار من مصدر مجهول على نقطة تفتيش أمنية في طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير جنوبي غرب المملكة، حسبما أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية.

وصرح المتحدث بأنه عند الساعة الـ 12:45 دقيقة اليوم (الخميس) الموافق 3 / 8 / 1439هـ)، تعرضت نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير، لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه مقتل كل من "الرقيب أحمد إبراهيم عسيري، ووكيل الرقيب عبدالله غازي الشهري، ووكيل الرقيب صالح علي العمري".

وأضاف: تم تحديد هوية عدد من المتورطين في الجريمة والقبض على اثنين منهم، سعوديي الجنسية، وأضاف أن "مصلحة التحقيق تقتضي عدم إعلان اسميهما في الوقت الراهن".

كما أسفرت المتابعة الأمنية عن رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن مما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله، إذ اتضح بأنه المواطن بندر محمد علي الشهري، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار تعرض 5 من رجال الأمن للإصابة، وقد توفي أحدهم أثناء نقله إلى المستشفى.

واختتم المتحدث قائلا: لا تزال الجريمة محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد في ذلك.

وفي وقت سابق، نقلت نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن 3 رجال أمن سعوديين وجدوا مقتولين في عربتين من سيارات الدوريات الأمنية على طريق العرقوب بين بارق والمجاردة.

أضيف بتاريخ :2018/04/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد