إقليمية

#الجيش_الإيراني: سنرد على كل الاعتداءات في الوقت المناسب


صرح اللواء محمد باقري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية الإثنين 7 مايو بأن إيران لن تتغاضى عن أي اعتداء وتعهد بأنها سترد على كل الهجمات في الوقت المناسب، بحسب وكالة "فارس".

وقال باقري: "بعض الحوادث قد وقعت خلال الأيام الماضية ولم يتم الرد عليها لكن ذلك لا يعني التغاضي أو الرضوخ للعدوان وسيتم الرد عليهم في الوقت المناسب"، وأضاف "القوة الدفاعية الإيرانية أقنعت الأعداء بأن أي عدوان وطمع بالأراضي ومصالح هذا البلد الثوري والمستقل في العالم اليوم لن يجديهم نفعا سوى تحمل الخسائر ولا يمكن للأعداء نيل أي هدف".

وهاجم رئيس الأركان الإيراني الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي والسعودية بأن لديهم سياسين غير العقلاء وغير الناضجين لديهم يطلقون تصريحات جوفاء لكنهم حين يدخلون الميدان ينتبهون إلى أن القوة العسكرية والدفاعية الإيرانية لا يمكن النيل منها، مشيرا "أن كبار القادة العسكريين ومنهم في أمريكا ينبهون هؤلاء السياسيين إلى عدم إمكانية مجابهة إيران وأنه يجب الحوار السياسي مع مسؤوليها".

وكانت وسائل إعلام الكيان المحتل أعلنت أن جيش الاحتلال استنفر قواته استعدادا لمواجهة هجمات صاروخية محتملة لإيران من أراضي سوريا ردا على الضربات، التي استهدفت في وقت سابق من العام مواقع قيل إنها إيرانية على الأراضي السورية، من بينها الهجوم على قاعدة "T4".

أضيف بتاريخ :2018/05/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد