إقليمية

#أنصارالله تقصف #مدينة_الملك_فيصل_العسكرية في #خميس_مشيط بصاروخ باليستي

 

أعلنت حركة "أنصار الله"، اليوم الثلاثاء، إطلاق صاروخ باليستي استهدف مدينة الملك فيصل العسكرية، في خميس مشيط، بعسير جنوبي غربي المملكة.

ونقلت قناة المسيرة، الناطقة باسم "أنصار الله"، أن القوة الصاروخية قصفت مدينة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بصاروخ باليستي من طراز "بدر1".

-صاروخ باليستي على تجمعات للتحالف العربي وقوات هادي

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أعلنت "أنصار الله" استهدافها التحالف السعودية وقوات عبد ربه منصور هادي في الساحل الغربي لليمن بصاروخ باليستي.

وقالت "قناة المسيرة" إن "القوة الصاروخية أطلقت، اليوم الثلاثاء، صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات للتحالف وقوات عبد ربه منصور هادي في الساحل الغربي".

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية، مشيرا إلى أن "عملية الاستهداف تمت بعد رصد دقيق لتحركات وتجمعات الغزاة والمرتزقة وآلياتهم في الساحل الغربي".

وكان أنصار الله أطلقوا، السبت الماضي، صاروخا مماثلا على تجمعات تابعة للتحالف وقوات هادي في ذات المنطقة، ضمن تصعيد عملياتهم الصاروخية بالساحل الغربي في ظل تصاعد المعارك بالحديدة.

ويشن تحالف عسكري بقيادة المملكة السعودية  حربا منذ 26 آذار/مارس 2015 على اليمن بذريعة إعادة حكومة الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، فيما يرد الجيش واللجان الشعبية في اليمن بين وقت وآخر، على غارات التحالف بإطلاق صواريخ باليستية تستهدف ومواقع عسكرية ومنشآت اقتصادية داخل الأراضي السعودية إضافة إلى إطلاق صواريخ باتجاه أراضي الإمارات التي تشارك الرياض في حربها ضد اليمن.

أضيف بتاريخ :2018/07/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد