رياضية

تركي آل الشيخ يعلن مشاركة أندية خليجية بالدوري السعودي


أعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، مشاركة أندية من خارج المملكة في الدوري السعودي لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل.

وقال "آل الشيخ"، إنه تم تأكيد مشاركة نادي "المحرق" البحريني، وموافقة اتحاد الكرة الكويتي على إشراك ناد كويتي لم يتم تسميته، كذلك وافق اتحاد الكرة الإماراتي على المقترح.

وأضاف "آل الشيخ" في حديث لقناة "العربية"، أن "كل ناد سيشارك بالدوري سيتم معاملته كناد سعودي"، مشيرا إلى مساع للحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي للعبة.

ومن المقرر إطلاق منصة إعلامية شاملة قريبا لنقل الدوري السعودي وفق أحدث التقنيات، على أن يتاح للأندية نقل مبارياتها عبر قنوات مخصصة لها، بالإضافة إلى إنشاء 4 ملاعب وفق أحدث المواصفات العالمية لأندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وجاء الإعلان عن تلك الخطوات، بعد إعلان "آل الشيخ" قراره النهائي بالانسحاب من الاستثمار في مصر، وبدء إجراءات بيع نادي "بيراميدز" خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لهتافات مهينة له ولوالدته من جماهير النادي الأهلي.

وخلال الفترة الماضية تكررت الإهانات التي يتعرض لها "آل الشيخ" من قبل جماهير ورياضيين داخل مصر.

كما دشن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وسما، حمل عنوان "الشوال يفسد الرياضة العربية"، في إشارة إلى "آل الشيخ"، الذي يتهمونه باستخدام أمواله لإفساد الرياضة العربية.

أضيف بتاريخ :2018/10/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد