محلية

مُلاك المحال والمستودعات التجارية بصناعية #جدة يطالبون بتمديد مهلة الإغلاق

 

شكا ملاك المحال والمستودعات التجارية بالمنطقة الصناعية بمحافظة جدة من قِصَر المدة الممنوحة من قِبل اللجنة المشكَّلة من جهات حكومية، التي مُنحت حتى (30) شعبان للانتقال إلى المنطقة الصناعية الجديدة بعسفان، مطالبين بتمديد مهلة الإغلاق.

  ونقلت صحيفة "سبق" عن عدد من مالك المحال التجارية بالمنطقة الصناعية بشمال جدة منهم أحمد الحربي قوله: إن المدة الممنوحة من قِبل اللجنة المشكَّلة التي قامت بأعمالها مؤخرًا تُعتبر قصيرة لنا وضيقة؛ إذ لا نستطيع ترتيب وتجهيز انتقالنا إلى المنطقة المطلوبة. مشيرًا إلى أن هناك مطالبات كبيرة للزبائن بمبالغ مالية ضخمة؛ وبذلك نوضع في موقف محرج، ولاسيما أننا نقترب من موسمَيْ العمل، وهما شهرا رمضان والعيد، مطالبين بتمديد المهلة إلى أكثر من شهرَيْن.
 
 فيما ذكر محمد الزهراني، صاحب محال تجارية لصناعة الأثاث المنزلي، أنه "خلال الفترة الماضية استقبلنا مطالبات كبيرة للزبائن بمختلف أنواعها؛ ما جعلنا نتكبد خسائر مالية عدة، من خلال إرجاع مبالغ للمواطنين بعد العمل عليها.
 
وكان أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، قد وجَّه بإغلاق مقاهي وورش النزهة بجدة، وإعطاء مهلة حتى 30 شعبان للانتقال إلىعسفان.

 ووفق إمارة منطقة مكة، فقد تم إغلاق 709 ورش مع قَطْع الكهرباء والمياه عنها، وإغلاق 32 مقهى، وإنذار تسعة محال، وإنزال لوحات 44 محلاً مخالفًا، كما تم سحب 216 سيارة خربة، وتوجيه إنذارات بسحب 1935 سيارة خربة أخرى.

أضيف بتاريخ :2016/03/24

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد