خليجية

ائتلاف ثورة 14 فبراير البحريني يرحب بموقف المعارضة الموحد لمقاطعة الانتخابات

 

أصدر ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير البحريني، بياناً رحب من خلاله بموقف المعارضة الموحد لمقاطعة الانتخابات الصورية، فيما أعرب عن عدم ترحيبه لزيارة البابا للبحرين.

وعبر الائتلاف من خلال بيانه عن ارتياحه التام للموقف الموحد لمقاطعة الانتخابات البرلمانية ومجالس البلديات الصورية من قبل قوى المعارضة السياسية وعلماء ورجال الدين والمناضلين في البحرين وخارجها، ومن في السجون الخليفية، وفي مقدمتهم قادة المعارضة.

وثمن موقف شعب البحرين وعوائل الشهداء والسجناء السياسيين وسجناء الرأي لموقفهم التاريخي لمقاطعة هذه الانتخابات التي تشرعن الديكتاتورية وحكومة الفرد الواحد والحكم القبلي الشمولي المطلق.

ودعا البيان من بابا الفاتيكان إلى إلغاء زيارته للبحرين كونها تشرعن كل مواقف الطاغية الديكتاتور وقبيلته الغازية والمحتلة في حكم البلاد في ظل نظام شمولي إرهابي مطلق.

وقال البيان: "نعرب عن عدم ترحيبنا لهذه الزيارة، لا أهلا ولا سهلا ولا مرحبا به في بلدنا البحرين، التي تعيش في قمة الإرهاب والقمع والاحتقان السياسي، وتئن تحت حكم الفرد الواحد والقبيلة الفاسدة والظالمة الغازية والمحتلة للبحرين".

واُختتم بيان الائتلاف بالتأكيد على رفضه القاطع لهذه الزيارة، كون الفاتيكان لم يكن لها موقف مشرف واحد طيلة تاريخها من جرائم الغرب المتوحشة ضد شعوبنا المحرومة والمستضعفة.

أضيف بتاريخ :2022/10/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد