محلية

«المدني» يطالب بلدية #جدة التاريخية بترميم وإزالة 52 منزلا

 

خاطبت إدارة الدفاع المدني بجدة ممثلة في قسم البلد بلدية جدة التاريخية بشأن مخاطبة أصحاب 52 منزلا في منطقة البلد وإبلاغهم بضرورة ترميمها وإزالة الأجزاء المنهارة منها وماهو آيل للسقوط.

وقد أجرى الدفاع المدني جولة التفتيشية ووقف خلالها على 18 فندقا و22 مركزا تجاريا وأسفرت عن إنذار 24  فندقا ومركزا بعد أن تم إحالتهم للجنة النظر في المخالفات، وقد نفذت الجولة لجنة السلامة بقيادة مدير الدفاع المدني بجدة العميد غازي الغامدي رافقه خلالها مدير المدني في منطقة البلد العقيد أحمد الغامدي.

وتأتي هذه الجولة استمرارًا للجولات الميدانية التي تنفذها الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة على المنشآت الحيوية والهامة للتأكد من توفر متطلبات السلامة وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي الأميرمشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ووفق خطة المسح الوقائي لدوريات السلامة.

وأهاب مدير مدني جدة بالجميع ضرورة توفير متطلبات السلامة مطالبا أصحاب المواقع المخالفة بسرعة تصحيح أوضاعها مبينا بأن الحملات مستمرة على كافة المواقع للحد من مسببات الحوادث وإلزام كل من يمارس نشاط بتوفير تدابير واشتراطات السلامة والوقاية حفاظا على الأرواح والممتلكات.

أضيف بتاريخ :2016/05/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد